سياسات التعليقات

التعليقات هي فرصة لترك تعليق صادق حول تجربتك مع البائع ، أو شكر العميل على شرائه.
البحث في تعليمات e5afaya ...
بينما تهدف التعليقات إلى أن تكون منتدى مفتوحًا ، فإن إرشاداتنا وسياساتنا المدرجة أدناه موجودة لضمان استخدامها بشكل بناء وعادل.

أسئلة مكررة
 
شريكي التجاري لن يترك لي ملاحظات. ماذا علي أن أفعل؟
إذا أكملت بنجاح معاملة مع عضو آخر في e5afaya ولم يتركوا لك تعليقات ، فلا بأس من إرسال رسالة كتذكير. تذكر ، مع ذلك ، ترك التعليقات أمر طوعي تمامًا.

اتصل بالمشتري
تواصل مع البائع
تلقيت تعليقات سلبية لا أعتقد أنها عادلة. ماذا افعل؟
يمكنك الرد على التعليقات وإخبار القصة بجانبك. بصفتك بائعًا ، يمكنك أيضًا إرسال عدد محدود من الطلبات للمشترين لمراجعة ملاحظاتهم.

تلقيت تعليقات تنتهك سياسات e5afaya. ماذا علي أن أفعل؟
إذا انتهك أحد الأعضاء إحدى سياسات التعليقات الخاصة بنا ، فيمكنك أن تطلب منا إزالته. بمجرد مراجعتها ، قد نقوم بإزالة التعليقات بأكملها ، أو مجرد التعليق أو التقييم.

هل يمكنني تغيير الملاحظات التي تركتها لشخص آخر؟
في معظم الحالات ، لا يمكنك تغيير الملاحظات بمجرد تركها. ومع ذلك ، إذا تركت تعليقات سلبية أو محايدة للبائع وترغب في تغييرها إلى تعليقات إيجابية ، فقد يتمكن البائع من إرسال طلب مراجعة التعليقات إليك. إذا لم يتمكن البائع من إرسال طلب مراجعة التعليقات ، فيمكنك ترك تعليق متابعة توضيحي لملاحظاتك الأصلية.


سياسة الابتزاز ردود الفعل
لا يُسمح للمشترين باستخدام تهديدات التعليقات السلبية أو تقييمات البائع التفصيلية المنخفضة للحصول على شيء لم يكن جزءًا من القوائم الأصلية ، ولا يمكن للبائعين المطالبة بتعليقات إيجابية من المشترين.

سياسة التلاعب بالملاحظات
لا يمكن للأعضاء تبادل الملاحظات فقط لغرض زيادة درجات التعليقات أو الحصول على امتيازات e5afaya أو تحسين سمعتهم على موقعنا. كما لا يمكنهم التأثير على تعليقات عضو آخر من خلال سلسلة من عمليات الشراء المتكررة ، أو من خلال ترك تعليقات سلبية بتقييم إيجابي.

التعليقات في شروط وأحكام البائع
لا يُسمح للبائعين بتضمين الشروط والأحكام في القائمة التي تحد أو تقيد المشتري من ترك التعليقات.